All for Joomla All for Webmasters
الخميس, 16 حزيران/يونيو 2016 00:00

(داعش) حركة صهيونية وجنودها صهاينة أو عملاؤهم ... بيان الطريقة العزمية رقم (49)

Rate this item
(0 votes)

 بين الله تعالى فى كتابه شدة عداوة اليهود للمسلمين ، فقال تعالى : (لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ النَّاسِ عَدَاوَةً لِّلَّذِينَ آمَنُوا الْيَهُودَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُوا ) وتنفيذا لتلك العداوة خطط اليهود لبث الفتنة بين المسلمين من خلال صنع الكثير من الحركات التى تحمل صورة إسلامية بينما تنفذ أهدافا أمريكية صهيونية ، منها تنظيم القاعدة ، وحركة حماس ، وجماعة الإخوان المسلمين ، والكيانات الأخرى المتأسلمة ، واليوم ظهرت على الساحة حركة تسمى (داعش) ترفع شعارات الإسلام ولا تقتل إلا المسلمين ، وتهدم أضرحة الأنبياء والصالحين ، لكنها لا تهدم صرحا للصهاينة أو الصليبيين!!


والحقيقة أن حركة (داعش) ليست إلا حركة صهيونية وجنودهم إما عملاء للصهاينة أو أنهم صهاينة يحاربون تحت رايات إسلامية وشعارات دينية!!
أما ما تفعله (داعش) مع الأقليات المسيحية فهو مخالف لتعاليم الإسلام الصريحة فى معاملة النصارى على الخصوص ، كما أنه مخالفة صريحة لتوصية رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم بهم ، حيث قال صلى الله عليه وآله وسلم : (من آذى ذميا فأنا خصيمه يوم القيامة) .
أما فرض الجزية الذى يتشدق به صهاينة داعش فليس إلا محاولة لتحقير الأقليات المسيحية وإيذائهم بسند شرعى!! وهذا السند الشرعى تحريف جديد يضاف إلى جملة أكاذيبهم باسم الإسلام .
فالجزية في المصطلح الإسلامي هي المال الذي يُؤخذ من "أهل الذمة"، وهم غير المسلمين الذين يقيمون في "دار الإسلام" وفق شروط معينة تُسمى "عقد الذمة"، وذلك فى مقابل أن تحميهم الدولة الاسلامية ماداموا ملتزمين بذلك العقد . ولا تؤخذ الجزية إلا من الذكر البالغ العاقل الحر القادر على حمل السلاح منهم ، قال القرطبي: "قال علماؤنا: الذي دل عليه القرآن أن الجزية تؤخذ من المقاتلين... دون النساء والذرية والعبيد والمجانين المغلوبين على عقولهم والشيخ الفاني"
فإذا كانت الجزية تؤخذ من الذمى فى مقابل الدفاع عنه وعن أهله وعشيرته ، فهل داعش تحمى أهل الذمة أم أنها تهددهم؟!
من هذا يتضح أن محاولة (داعش) إيذاء المسيحيين وتهجيرهم ليس الهدف منه نشر الإسلام ، ولكن من وراء ذلك هدف آخر ، وهو إعطاء تصريح للغرب لقتل وتهجير الأقليات المسلمة فى بلادهم بحجة أن المسلمين يعاملون أقلياتنا نفس المعاملة!! وأن هذا القتل أو التهجير ليس إلا معاملة بالمثل!!
وبهذا يتضح أن صهاينة داعش يعملون على القضاء على المسلمين فى العراق بقية دول العالم ، كما أن صهاينة داعش يعملون على إضعاف وإنهاك الجيوش العربية وهذا ما حدث مع الجيش الليبى والسورى وكذلك الجيش العراقى ، وهم الآن يخططون لإنهاك الجيش المصرى أيضا وهذا ليس إلا مخططا صهيونيا خالصا يتم الترتيب له منذ أمد بعيد ، لتضمن إسرائيل العيش فى أمان من الجيوش العربية المجاورة لها ، ومن ثم تخطط للهجوم على هذه الجيوش المتهالكة لتسيطر على المنطقة بأكملها .
والواجب على علماء الأمة الوقوف يدا واحدة ضد هذا الاعتداء على المسلمين والمسيحيين باسم الإسلام .

نصر الله الأمة وأهلك أعدائها وشتت شملهم ، وألقى العداوة والبغضاء بينهم
وحفظ الله الأمة من كيدهم

السيد علاء الدين ماضى أبو العزائم
شيخ الطريقة العزمية
ورئيس الاتحاد العالمى للطرق الصوفية
ورئيس الرابطة المصرية
الأحد 6 شوال 1435 هجرى - 3 أغسطس 2014 ميلادى

Read 119 times
More in this category: الثورة الصوفية »
Login to post comments

 

  الإسلام وطن هو الموقع الرسمى الوحيد للطريقة العزمية ، ويمكنك التواصل معنا عبر الوسائل التالية .

صور

Template Settings

Theme Colors

Cyan Red Green Oranges Teal

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…