All for Joomla All for Webmasters

هولاند يواصل التردد فى استقبال بوتين ويؤكد: لن نتخلى عن حلب وسنقاضى روسيا

Rate this item
(0 votes)

قالت إذاعة "أر تى أل" الفرنسية اليوم الاثنين، إن الرئيس الفرنسى فرنسوا هولاند كرر صباح اليوم فى حديث صحفى إنه مازال غير متأكد من استقباله الرئيس الروسى فلاديمير بوتين حال زيارته لفرنسا، حيث أنه ارتكب الكثير من الجرائم التى تصنف بـ"جرائم الحرب" حيث أن الهدف من التدخلات العسكرية فى سوريا هو القضاء على الإرهاب وحماية المعارضة المعتدلة وليس استهدافهم بعينهم وترك الإرهابيين وقوات النظام تقتل الأبرياء.

 

 

وأكد الرئيس الفرنسى لمذيع "أر تى أل" أنه حتى إذا تمت مقابلة الرئيس الروسى فلن تتراجع فرنسا عن دورها نحو الأزمة السورية ولن تتخلى عن مقاضاة روسيا بشكل دولى بمحكمة العدل الدولية لكى تولى زمام التحقيق فى جرائم حرب تقع فى سوريا، كما أن فرنسا أصبحت الآن تتحمل المسئولية بشكل أكبر نحو القضية السورية وخاصة ما يجرى مؤخرا فى حلب من عمليات قصف روسية مهولة، ومن هنا يتوجب علينا حماية سكان حلب.

 

ووجه الرئيس الفرنسى عبارة إلى الشعب السورى، حيث قال "أود أن أخاطب كل برئ فى سوريا وأؤكد لهم أنهم الضحايا الآن ولكن كل من اعتدى عليهم سوف ينال جزاء حاسم وشديد، وسنحمل كل متورط المسئولية فى ارتكابه جرائم حرب".

 

والجدير بالذكر أن الكرملين الروسى أكد فى بيان، أن الرئيس الروسى فلاديمير بوتين مازال يعتزم زيارة فرنسا على الرغم من قول الرئيس الفرنسى هولاند أنه غير متأكد مما إذا كان سيستقبله.

Read 276 times
Login to post comments

 

  الإسلام وطن هو الموقع الرسمى الوحيد للطريقة العزمية ، ويمكنك التواصل معنا عبر الوسائل التالية .

صور

Template Settings

Theme Colors

Cyan Red Green Oranges Teal

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…