يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي

كاتب
01/08/2021
شارك المقالة:

اليوم رحلت عن دنيا الناس قبس من نور الإمام أبي العزائم، وهدأت الروح النبيلة الرقراقة التي استمدت من الإمام روحانيتها وجمالها، ورحلت البارقة الهفافة بالنور والإيمان والمعرفة من أفق الدنيا إلى آفاق الآخرة دار الخلود والرضوان.

اليوم انتقلت إلى مأوى الأصفياء شقيقتي الغالية السيدة عواطف أحمد ماضي أبو العزائم، حفيدة الإمام المجدد السيد محمد ماضي أبي العزائم، وكريمة سماحة السيد أحمد ماضي أبي العزائم الخليفة الأول للإمام، وشقيقة سماحة السيد عزالدين ماضي أبي العزائم الخليفة الثاني للإمام، وشقيقة المرحوم اللواء السيد عصام الدين ماضي أبي العزائم، وحرم المرحوم اللواء نيازي محمود أبي العزائم، ووالدة كل من: العميد محمود، واللواء أحمد نيازي.

وابنة شقيق السيد عبدالله والسيد محمد الحسن والسيد مختار ماضي أبي العزائم.

شقيقتي الغالية كنتِ العون والسند في الملمة، والفرج من الضيق، ولكن يقيني أنك ستلتقين بالإمام أبي العزائم، وستنضمين إلى ركبه في فردوس الجنان مع السابقين من أفراد آل العزائم الأطهار بعد أن حُرمناكِ يا أعز حبيب.

أسأل الله تعالى أن يغفر لها ويرحمها، ويكرم نزلها ويوسع مدخلها، وأن يجازيها بالحسنات إحسانًا، وعن السيئات عفوًا وغفرانًا، وأن يغسلها بالماء والثلج والبرد، وأن ينقيها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.

============

ستقام صلاة الجنازة بمسجد الإمام المجدد السيد محمد ماضي أبي العزائم بالقاهرة عقب صلاة عصر اليوم الأحد، وسيقام العزاء غدًا الاثنين بمقر مشيخة الطريقة العزمية.